مدرب لايبزيج: ليس لدينا ما نخسره أمام رينجرز

مدرب لايبزيج: ليس لدينا ما نخسره أمام رينجرزمدرب لايبزيج: ليس لدينا ما نخسره أمام رينجرز

رياضة4-5-2022 | 20:53

قال دومينيكو تيديسكو، مدرب لايبزيج الألماني، إن فريقه لا يعاني من أي ضغوط، عندما يواجه مضيفه جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، غدا الخميس، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويمتلك لايبزيج أفضلية نسبية أمام منافسه الاسكتلندي، بعدما تغلب عليه (1-0) في مباراة الذهاب التي أقيمت بألمانيا يوم الخميس الماضي.

وقال تيديسكو للصحفيين اليوم الأربعاء "لا أفهم الجدل. ليس لدينا ما نخسره بالنظر إلى ما كنا عليه في كانون أول/ديسمبر الماضي"، مضيفا" إذا خسرنا كل مباراة ، فسيظل الموسم رائعًا بالنسبة لنا".

وتولى تيديسكو قيادة فريق لايبزيج، الذي حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) الموسم الماضي، في كانون أول/ديسمبر الماضي، بعد البداية المتعثرة التي عانى منها الفريق وتسببت في إقالة مدربه السابق جيسي مارش.

وتحسن الفريق بشكل كبير، وصعد في جدول ترتيب الدوري الألماني، كما تأهل إلى المباراة النهائية لكأس ألمانيا، التي تُقام في 21 آيار/مايو المقبل، بالإضافة لبلوغه قبل نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وأثار لايبزيج قلق جماهيره، عقب خسارته مباراتيه الأخيرتين بالدوري الألماني، ليبتعد عن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب المسابقة المحلية، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويصبح حاليا في المركز الخامس.

وربما لن يشارك لايبزيج في دوري الأبطال الموسم المقبل، إلا إذا توج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

وسيتعين على لاعبي لايبزيج مواجهة فريق رينجرز، المدعم بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور غدا، من أجل التأهل للمباراة النهائية للدوري الأوروبي، التي تجرى في مدينة أشبيلية الإسبانية، وملاقاة الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجرى بين آينتراخت فرانكفورت الألماني وويستهام يونايتد الإنجليزي.

وقال كونراد لايمر، لاعب وسط لايبزيج، إن الإرهاق لا ينبغي أن يكون عاملا، لأننا "سوف نكون متحمسين، إذا ساد الحماس الملعب. أصبحنا لاعبي كرة قدم لنشارك في مثل هذه المباريات. لن يعاني أحد من التعب".

وتابع: "إذا بذلنا قصارى جهدنا على أرض الملعب، فيمكننا التغلب على أي منافس".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2