التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتىالتعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى

رياضة4-5-2022 | 21:48

سيطر التعادل السلبى على مجريات الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى، المقامة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب الدور نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكشف الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، المقرر اقامتها على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

وشهد تشكيل ريال مدريد وجود الفرنسى كريما بنزيما فى هجوم الملكى، بعدما احتل صدارة هدافى دورى أبطال أوروبا عن الموسم الجارى.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالى:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ميندي، ناتشو، ميليتاو، كارفخال.

خط الوسط: كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو.

خط الهجوم: فينسيوس، بنزيما، فالفيردي.

وعلى الجانب الأخر أعلن بيب جوارديولا تشكيل مانشستر سيتى وجاء على النحو التالى:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، لابورت، دياز، والكر.

خط الوسط: رودري، بيرناردو، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، خيسوس، رياض محرز.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب "الاتحاد" بنتيجة 4-3 في لقاء مجنون جمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحرصت جماهير ريال مدريد الإسبانى، على التجمع أمام ملعب "سانتياجو برنابيو" لمؤازره فريقها أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، فى المباراة المقرر اقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، فى إطار إياب الدور نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وظهرت جماهير ريال مدريد بهتافتها الحماسية لتشجيع لاعبيها فى المباراة المرتبقة، وانتهت مباراة الذهاب بين الملكى ضد مانشستر سيتي التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب "الاتحاد" بنتيجة 4-3 في لقاء مجنون جمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة إنجازاته بعدما حقق لقب الدوري الإسباني مساء السبت الماضي بعد الفوز على إسبانيو في الفوز بنتيجة اللقاء والتأهل الى المباراة النهائية معتمداً على الحالة الفنية والمعنوية التي يتمتع بها لاعبوه خلال الآونة الأخيرة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2