تعرف على مواعيد إعادة عرض مسلسلات رمضان

تعرف على مواعيد إعادة عرض مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان

ثقافة وفنون7-5-2022 | 14:17

عرض خلال شهر رمضان 2022 عدد كبير من المسلسلات وتنافس النجوم على حصد لقب الأكثر مشاهدة، وإذا فاتك مشاهدة واحد من المسلسلات المعروضة في رمضان لديك فرصة جديدة لمتابعة دراما رمضان 2022 مع الإعادة الثانية لبعض المسلسلات، ويبدأ عدد من القنوات في عرض المسلسلات مع بداية هذا الأسبوع.

في بيتنا روبوت 2

تعرض قناة cbc الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" ابتداء من اليوم.

ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلي زاهر، هشام جمال، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمري، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.


راجعين يا هوى

تعرض قناة mbc 1 مسلسل "راجعين يا هوى" للنجم خالد النبوي، من الأحد إلى الخميس في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومسلسل "راجعين يا هوى" تدور قصته حول "بليغ" الذي يعود من الخارج بحثا عن ميراثه ويدخل في صراعات مع زوجات أشقائه من أجل الحصول على الورث، ويعيد اكتشاف نفسه ومن حوله من جديد بعد تدخله في حل أزمات عائلة "أبو الهنا".

ومسلسل "راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.


جزيرة غمام

تعرض قناة ON مسلسل "جزيرة غمام" ابتداء من اليوم في تمام الثامنة مساء.

وأحداث مسلسل "جزيرة غمام" مبنية على نبوءة الشيخ المتصوف مدين للجزيرة، وتبدأ في التحقق بعد وصول خلدون والعايقة مع مجموعة من الغجر للجزيرة، ومحاولتهما السيطرة عليها تدريجيا، والأحداث تبدأ عام 1914.

المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

سوتس بالعربي

يعرض مسلسل "سوتس بالعربي" عبر قناة dmc من السبت إلى الأربعاء في السابعة والنصف مساء.

ومسلسل "سوتس بالعربي" من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، تأليف ياسر عبد المجيد ومحمد حفظي ومن إخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني وشركة TVision ومن انتهى عرضه في شهر رمضان الماضي ومتاح حاليًا على منصتي Watch It وOSN Streaming.

أحلام سعيدة

تعرض قناة "الحياة" ابتداء من اليوم مسلسل "أحلام سعيدة" للنجمة يسرا.

ويعرض مسلسل "أحلام سعيدة" من السبت للأربعاء في تمام التاسعة مساء، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول 4 سيدات يجتمعن في منزل واحد وتقع الكثير من المواقف بينهن.

ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2