الرئيس السيسي يعزي الشعب والقوات المسلحة في شهداء هجوم غرب سيناء

الرئيس السيسي يعزي الشعب والقوات المسلحة في شهداء هجوم غرب سيناءالرئيس عبد الفتاح السيسي

مصر7-5-2022 | 19:40

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعزاء للشعب المصري و القوات المسلحة في شهداء هجوم غرب سيناء.

وكتب الرئيس عبر حسابه على موقع تويتر: "مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبو نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن،".

وتابع: "أؤكد لكم أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.".

وأضاف: "هذا وأتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين، داعيا الله عزوجل أن يحفظ مصر وشعبها".
وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان نشره اليوم السبت، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد».

وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

أضف تعليق

إعلان آراك 2