ميهوب: الأهلى يجب أن يقاتل في الجزائر وبيرسى تاو نجم المباراة

ميهوب: الأهلى يجب أن يقاتل في الجزائر وبيرسى تاو نجم المباراةبيرسى تاو

رياضة8-5-2022 | 05:56

أشاد علاء ميهوب، نجم النادى الأهلى السابق، بالفوز الكبير الذى حققه الفريق الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائرى فى مباراة ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى جمعت الفريقين على استاد السلام وانتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة.

وتابع "ميهوب" فى تصريحات تليفزيونية قائلا :" الأهلى لو كسبان 7 أهداف يجب أن يلعب هناك بجدية وحماس ولا تأمن للكرة إلا مع صافرة الحكم، بالتأكيد الأهلى فارق عن وفاق سطيف، ولو الأمور سارت بشكل طبيعى كان الأهلى كسب 7، لكن هناك فرصا ضائعة كثيرة ".

وأضاف :" الأهلى اليوم لم يهدر أى وقت مثلما كان يحدث، و بيرسى تاو هو نجم المباراة والأخطاء كانت قليلة، وعند فقد الكرة كنا نستعيدها بسرعة وحمدى فتحى وديانج كان أدائهما جيداً، والشناوى لم يختبر سوى بكرة جاءت من هفوة دفاعية، ويجب أن نكمل على نفس الأداء فى الجزائر ".

وكان الأهلى حقق فوزا كبيرا برباعية نظيفة على وفاق سطيف فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، وأقيم على استاد السلام.

وسيواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف يوم السبت المقبل، على ملعب 5 يوليو بالجزائر لخوض لقاء الإياب من نصف النهائى، ويحتاج الأهلى إلى الحفاظ على النتيجة الإيجابية التى حققها فى مصر، ليصل إلى نهائى البطولة الإفريقية، حيث يواجه الفائز من لقاء الوداد المغربى وبيترو أتلتيكو الأنجولى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2