أحمد عبد القادر: فوز الأهلى الكبير أمام وفاق سطيف منحنا الأفضلية

أحمد عبد القادر: فوز الأهلى الكبير أمام وفاق سطيف منحنا الأفضليةأحمد عبد القادر

رياضة8-5-2022 | 06:35

قال أحمد عبد القادر، صانع ألعاب النادى الأهلى، إن فوز فريقه فى مواجهة وفاق سطيف، بالمباراة التى جمعت الفريقين على استاد الأهلى وى السلام، فى إطار ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا منحهم الأفضلية ولكن لم يحسم التأهل لنهائى أفريقيا بعد .

وتابع أحمد عبد القادر، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس قائلا : "الحمد لله على المكسب واللاعبين قدمت المطلوب منها وكنا محتاجين نفرح الجماهير بعد الفترة الماضية ".

أضاف " عبد القادر" :" موسيمانى طلب من اللاعبين استغلال الفرص وتحقيق فوز يريحنا فى مباراة العودة، والفوز الكبير منحنا الأفضلية وشال من على أكتاف اللاعبين الضغط قبل مواجهة الإياب، ولكن لم نتأهل بعد ونسعى إلى تحقيق الفوز فى الإياب والتأهل للنهائى للمرة الثالثة على التوالى وإن شاء الله نحقق اللقب" .

وكان الأهلى حقق فوزا كبيرا برباعية نظيفة على وفاق سطيف فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، وأقيم على استاد السلام.

وسيواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف يوم السبت المقبل، على ملعب 5 يوليو بالجزائر لخوض لقاء الإياب من نصف النهائى، ويحتاج الأهلى إلى الحفاظ على النتيجة الإيجابية التى حققها فى مصر، ليصل إلى نهائى البطولة الإفريقية، حيث يواجه الفائز من لقاء الوداد المغربى وبيترو أتلتيكو الأنجولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2