محافظ البحيرة: مستمرون في الحملات لضبط الأسواق والقضاء على الفساد

محافظ البحيرة: مستمرون في الحملات لضبط الأسواق والقضاء على الفسادمحافظ البحيرة

محافظات8-5-2022 | 16:38

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بحملات تموينية على المخابز والأسواق أسفرت عن :

بالمرور على مركز كفر الدوار تم ضبط :-

- مصنع بسكويت غير مرخص وذلك لقيامه بإنتاج بسكويت من هالك مفروم الشيكولاته والبسكويت المصنع منتهي الصلاحية وتم التحفظ على ٤٠٠ كجم و١٠٠ كرتونة منتج بسكويت نهائي من الهالك بداخل كل كرتونه ٦٠ باكو بسكويت.

- مصنع لإنتاج المصاصة غير مرخص وتم التحفظ على برميل عسل جلوكوز ٣٠٠ كجم و ٢٠٠٠٠ قطعه مصاصة منتج نهائي و٢٥٠ كجم سكر و٢٠٠٠٠ قطعة بلاستيك مستخدم في المصاصة وكمية من الكراتين والألوان الصناعية.

- مصنع منظفات وذلك لتقليده علامات تجارية وتصنيع منظفات بدون الحصول على التراخيص وتم التحفظ ١٨٠٠كجم منظفات.

- كما تم تحرير ٤ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وتمكنت إدارة تموين ايتاى البارود من ضبط :

٧ مخابز بلدية قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبزين قاما بالتصرف في ٩ شكاير دقيق بلدي مدعم ومخبز بلدي توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري.

وفي مركز كوم حمادة تم تحرير :

- ٧ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وكذا محضرين عدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف محضر عدم نظافة أدوات العجين.

أما في مركز الرحمانية فتم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن و٣ محاضر عدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين وعدم نظافة أدوات العجين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2