الأردن يؤكد أهمية الشراكة الاستراتيجية مع بريطانيا لمكافحة الجريمة والإرهاب

الأردن يؤكد أهمية الشراكة الاستراتيجية مع بريطانيا لمكافحة الجريمة والإرهابمدير الأمن العام الأردني اللواء الركن حسين الحواتمة

عرب وعالم9-5-2022 | 17:39

أكد مدير الأمن العام الأردني اللواء الركن حسين الحواتمة عمق العلاقات الأردنية البريطانية، والتي وطد أركانها العاهل الأردني وانعكست إيجاباً على مستوى التعاون بين مديرية الأمن العام ونظيرتها البريطانية.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" عن الحواتمة إشارته - خلال لقائه مفوض شرطة العاصمة ورئيس وحدة مكافحة الإرهاب البريطانية مات جوكس - إلى أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين، والهادفة إلى تعزيز الأمن، ومواجهة التحديات المشتركة في سياق مكافحة الجريمة والحرب على الإرهاب.

ومن جهته، أكد المفوض جوكس حرص بلاده على استمرار التعاون البناء وتبادل الخبرات في مجال بناء القدرات على المستويات الاستراتيجية والعملياتية، خاصة في مجال التدريب والتأهيل، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعلى هامش اللقاء، شهد مدير الأمن العام والوفد الزائر توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية الأمن العام والشرطة البريطانية، تهدف لتعزيز أُطر التعاون بين جهازي الأمن العام في البلدين، خاصة في المجالات الفنية والتدريبية.

أضف تعليق