إنجي أنور تشيد بوزير المالية بعد قرار مشاركته للقطاع الخاص

TV9-5-2022 | 21:15

أشادت الإعلامية إنجي أنور، بالدكتور محمد معيط وزير المالية، بعد الإصلاحات الهيكلية التى عرضها على البرلمان، بالإضافة إلى زيادة دور القطاع الخاص يمثل اتجاهًا استراتيجيا للدولة خلال هذه المرحلة وفقًا لمحورين، الأول يتعلق بتوسيع قاعدة الملكية، والثاني يتمثل في زيادة مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد، من خلال عدة إجراءات وسياسات وبرامج سيتم إعلانها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضافت أنور خلال برنامجها "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الاثنين، أن مشاركة القطاع الخاص سيؤدى إلى فتح فرص عمل جديدة للشباب.

كما طالبت إنجي أنور، بضرورة حل مشكلة الأزمة السكانية التى تعاني منها مصر، لان هذه الأزمة تكلف تعاني منها مصر منذ فترة طويلة، لأن هذا الأمر يتطلب بناء مستشفيات ومدارس ".

وتابعت أنور" قمت ببحث على جوجل للتعرف على حجم انشاء المدارس في بريطانيا، ووجدت أنه
لايوجد بناء لاي مدارس في بريطانيا منذ ١٠ أعوام ".
وقد كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن اعتزام مجلس الوزراء الإعلان خلال الأيام المقبلة عن تفاصيل حزمة تحفيز لتنشيط استثمارات القطاع الخاص وزيادة مساهمته في الاقتصاد، لافتا إلى أنه يجري حاليًا التنسيق بين الوزارات المعنية في هذا الشأن، تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية التي أعلنها رئيس الجمهورية خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2