وكيل «تعليم بني سويف» يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات

وكيل «تعليم بني سويف» يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحاناتوكيل تعليم بني سويف يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات

محافظات10-5-2022 | 17:53

شدد وكيل وزارة تعليم بني سويف، محمد عبدالتواب، على ضرورة الالتزام ب الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار "كوفيد-19"؛ من تعقيم المدارس ومتابعة الحالة الصحية للطلاب بقياس الحرارة قبل الدخول للجان، مع تواجد الزائرة الصحية بالمدرسة فترة أداء الطلاب الامتحان؛ وذلك حفاظًا على صحة الطلاب وجميع المعلمين والإداريين القائمين على العملية الامتحانية.

جاء ذلك خلال متابعة وكيل الوزارة انتظام سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل، اليوم الثلاثاء، من خلال التواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية عن طريق الفيديو كونفرانس.

واطمأن وكيل الوزارة -بحسب بيان- على انتظام سير العملية الامتحانية بجميع الإدارات التعليمية، موجهًا بالمتابعة المستمرة لجميع اللجان الامتحانية ورصد أية مخالفات وتقديم الدعم الفني والحلول العاجلة لأية مشكلة طارئة والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لتذليل كافة العقبات التي تواجه الامتحانات.

ونوه عبدالتواب إلى عدم وجود اعتذارات من مختصي التطوير وتواجدهم بالمدارس ومتابعة البنية التحتية التكنولوجية بالمدارس للاطمئنان على سير الامتحانات.

أضف تعليق