محافظ أسوان: لن نسمح بأي تقصير في تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

محافظ أسوان: لن نسمح بأي تقصير في تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»محافظ أسوان: لن نسمح بأي تقصير في تنفيذ مشروعات حياة كريمة

محافظات10-5-2022 | 19:05

وجه محافظ أسوان أشرف عطية بسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ معدلات العمل المطلوبة بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع الأجهزة المعنية لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"، مؤكدا أنه لن يسمح بعدم الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة والجودة المطلوبة للمشروعات المطروحة.

وشدد المحافظ - بحسب بيان صحفي - على أنه لن يسمح بأي قصور أو تهاون حيث سيتم استبعاد أي مسئول أو مدير هيئة أو شركة لم يلتزم قطاعه بتنفيذ المشروعات في التوقيتات الزمنية المقررة، ولم يستغل مقومات النجاح لديه من إمكانيات بشرية ومادية، خاصة وأن المحافظة قدمت كافة التسهيلات منذ انطلاق مشروعات المبادرة والتي من أبرزها توفير قطع الأراضي والمساحات اللازمة للمشروعات المختلفة.

ووجه عطية، بتكثيف المرور الميداني من قبل المسئولين المختصين على المشروعات لتحفيز العاملين للعمل بكل جدية وإتقان، مع تشجيع الشركات والمقاولين الجادين بالاستعانة بهم في تنفيذ أي مشروعات جديدة داخل قطاعات العمل العام المختلفة، لافتاً إلى أن المواقع داخل عدد من قرى "حياة كريمة" أصبحت جاهزة لبدء تركيب شبكات الغاز الطبيعي والاتصالات، وخاصة بعد إنهاء تركيب شبكات مياه الشرب والصرف الصحي داخلها.

وأكد الانتهاء من 248 مشروعا، فيما يجري العمل في 964 مشروعا، بينما لم يتم البدء في 1057 مشروعا من إجمالي 2269 مشروعا مستهدف تنفيذها داخل 39 وحدة محلية قروية و116 قرية وتوابعها و380 نجعا وكفرا وعزبة بعد ضم جميع قرى مراكز المحافظة لمشروعات المبادرة الرئاسية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2