محافظ بورسعيد: توريد 3500 طن من الأقماح لشون وصوامع المحافظة حتى الآن

محافظ بورسعيد: توريد 3500 طن من الأقماح لشون وصوامع المحافظة حتى الآنمحافظ بورسعيد: توريد 3500 طن من الأقماح لشون وصوامع المحافظة حتى الآن

محافظات10-5-2022 | 19:19

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن شون وصوامع المحافظة استقبلت حتى اليوم، 3500 طن من الأقماح، منذ بداية موسم توريد محصول القمح.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الثلاثاء، صوامع وشون المحافظة لمتابعة سير العمل في توريد الأقماح لمطاحن وصوامع المحافظة، في إطار المتابعة المستمرة لموسم حصاد وتوريد القمح بمحافظة بورسعيد.

وأوضح المحافظ - حسب بيان - أن الكمية التي تم توريدها من القمح بمحافظة بورسعيد حتى الآن بلغت 3500 طن .. مشيرا إلى أنه تم توريد 2500 طن قمح لمطاحن وصوامع محافظة بورسعيد، فيما تم توريد ألف طن قمح لمطاحن القنطرة شرق من مزارعي سهل الطينة.

والتقى محافظ بورسعيد بالمزارعين - خلال تفقده صوامع وشوون المحافظة- موجها الشكر للمزارعين لحرصهم على توريد أكبر كمية من القمح لمحافظة بورسعيد والوعي بمتطلبات المرحلة الراهنة، مؤكدا أنه يجرى تقديم كافة التيسيرات اللازمة للمزارعين والقائمين على توريد محصول القمح بنطاق المحافظة.

يذكر أن مساحة الأراضي المنزرعة بالقمح هذا العام في بورسعيد بلغت 15 ألف فدان، منهم 4 آلاف فدان بمنطقة سهل الطينة و11 ألف فدان بجنوب بورسعيد ، ومن المتوقع أن يبلغ نتاج محصول القمح 35 ألف طن عقب نهاية حصاد محصول القمح للموسم الحالي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2