دقيقة حداد على أرواح الشهداء بمؤتمر "مستقبل وطن" لتأييد السيسى بالقليوبية

دقيقة حداد على أرواح الشهداء بمؤتمر "مستقبل وطن" لتأييد السيسى بالقليوبيةدقيقة حداد على أرواح الشهداء بمؤتمر "مستقبل وطن" لتأييد السيسى بالقليوبية

اتجاه الريح13-1-2018 | 15:39

كتب: هيثم بطاح

 بدأ المشاركون فى مؤتمر تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقليوبية  والذى نظمته أمانة حزب مستقبل وطن  بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين يذهبون ضحية الإرهاب الغاشم .

وقال عمرو درويش أمين حزب المحافظة إن المؤتمر يأتى لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي  من أجل المحافظة على  مقدرات الوطن ومواجهة الفتن  والمؤامرات التى تنسج  له من الداخل والخارج والتصدى للإرهاب واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التى بدأها الرئيس فى فترة رئاسته الأولى لافتا إلى أن أمانة  الحزب تعمل على قدم وساق لتحرير أكبر عدد من توكيلات التأييد .

 تم عرض فيلم تسجيلى عن إنجازات الرئيس فى فترة توليه لاسيما  فى مجالات البنية التحتية والمشروعات القومية ومشروعات الإسكان  وخاصة بالمدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية  .

من جانبه أكد أحمد سري أمين العمال  بالحزب أن الرئيس "السيسي" هو الأنسب للمرحلة القادمة من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى ينفذها وكونه شخص يحب وطنه ويعمل للنهوض به وخير دليل على ذلك الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع سواء كانت طرق أو كبارى أو مشروع تكافل وكرامة وغيرها فى محاولة النهوض بمصر .

فيما أعلن القمص يسطس فانوس كاهن بمطرانية شبين القناطر وأمين المواطنة بالحزب تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح فى الانتخابات الرئاسية المُقبلة مشيراً إلى أنه سيقوم بتحرير توكيل التأييد غداً.

جدير بالذكر أن أمانات حزب مستقبل وطن بالقليوبية وقعت على أول وثيقة تأييد ومبايعة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة 2018 برعاية المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب وقامت هيئة مكتب المحافظة والأمانات الفرعية بالتوقيع على الوثيقة تأكيداً على دعمها للرئيس الذي استطاع أن يعبر بمصر المواقف الصعبة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2