"أدب الخيال العلمي".. رئيس جامعة قناة السويس يفتتح معرض الفنون التشكيلية

"أدب الخيال العلمي".. رئيس جامعة قناة السويس يفتتح معرض الفنون التشكيلية أدب الخيال العلمي .. رئيس جامعة قناة السويس يفتتح معرض الفنون التشكيلية

محافظات11-5-2022 | 14:27

افتتح صباح اليوم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ،معرض الباحثة هبة السيد السعيد المعيدة بقسم التربية الفنية لكلية التربية بعنوان " أدب الخيال العلمي و ارتباطه بتطبيقات التكنولوجيا فى التصوير المعاصر ،والذي ضم ١٧ لوحه فنية مقاسات و موضوعات مختلفة ، والتي نالت اللوحات إعجاب وتقدير الحاضرين ".

وذلك بحضور هدى فرج امين عام الجامعة، والدكتور أشرف فتحى رئيس قسم التربية الفنية لكلية التربية و الدكتور أحمد عطيتو استاذ التربية الفنية لكلية التربية و الدكتور عمرو سلامه استاذ التربية الفنية و الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية .

و أكد رئيس جامعة قناة السويس،علي حرص الجامعة على دعم أبنائها الشباب من الفنانين التشكيلين تقديرا منها لموهبتهم وابدعاتهم سواء من الطلاب أو شباب أعضاء هيئة التدريس ،ومؤكداً أن الجامعة تسعى جاهدة إلى أن تسلط الضوء على هذه المواهب التي قد لا يراها الكثير بما يجعل هذه الفاعليات هي البدايات التي تمهد لهم الطريق، أيضا تكون مقدمة لاسماء وقامات فنية جديدة تكمل منظومة مبدعين كانوا فخرا لمصر .

وأشار "مندور" إلى أن إقامة مثل هذه المعارض تساهم في فتح الأبواب أمام المواهب من أجل التعبير عن أنفسهم و تقديم إبداعاتهم بشكل راقي .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2