طولان: لاعبى إنبى يستحقون الفوز.. وخطورة الزمالك تتمثل فى هذا اللاعب

طولان: لاعبى إنبى يستحقون الفوز.. وخطورة الزمالك تتمثل فى هذا اللاعبطولان: لاعبى إنبى يستحقون الفوز.. وخطورة الزمالك تتمثل فى هذا اللاعب

رياضة11-5-2022 | 15:15

يعتقد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي أن مشوارهم في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي "يعد إنجازا وإعجازا أيضا".

وصرح طولان لإذاعة أون سبورتس اليوم الأربعاء "قررنا الاعتماد على قطاع الناشئين بسبب الأزمة المالية. بعض المكافآت متأخرة منذ عام 2019، في قائمتنا الآن 13 ناشئا، يشارك منهم على الأقل 5 لاعبين".

وأضاف "اختلاف الأداء أمام الأهلي و الزمالك تحديدا مقارنة ببقية المواجهات يعود لعقلية اللاعب المصري وتركيزه القوي في المواجهات الكبيرة، عكس باقي المباريات".

وتابع "أخشى بشدة من اللقاء المقبل ضد المقاولون العرب. سأتحدث مع اللاعبين عن أخطائنا أمام الزمالك لا الفوز على الأبيض (2-0)".

وعن خطته التي واجه بها الزمالك أمس، كشف "قررت الضغط على دفاع الزمالك ومراقبة أشرف بن شرقي وأحمد زيزو لنحصل على الأفضلية".

وأردف "هددت مصطفى شكشك بخصم 2000 جنيه منه حال نجاح أحمد أبو الفتوح (الظهير الأيسر للزمالك) في إرسال ولو عرضية واحدة، ووعدته بمنحه 10 آلاف جنيه إذا أدى المهمة بنجاح".

وعن مستقبل نجوم الفريق أكد طولان "من الصعب التفكير في بيع عقد جون إيبوكا، رغم أنه لا يحصل سوى على 120 ألف دولار رغم إمكانياته الفنية والبدنية الرائعة".

وبيّن "ليس من الطبيعي التفريط في كل لاعب يتألق مع الفريق، لأننا نجد صعوبة في توفير البديل".

واختتم "المنافسة في الدوري المصري باتت مشتعلة في الموسم الجاري، وأصبحت الأندية الصاعدة تزاحم على خطف مراكز المقدمة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2