سينما الهناجر تعرض الفيلم الهندي «حقيبة غداء ستانلي»

سينما الهناجر تعرض الفيلم الهندي «حقيبة غداء ستانلي»سينما الهناجر

ثقافة وفنون11-5-2022 | 19:02

تعرض سينما الهناجر بدار الأوبرا، في الساعة السابعة مساء غد الخميس، فيلم stanley ka dabba (حقيبة غداء ستانلي) ضمن برنامج نادي السينما الهندية، الذي يقام بالتعاون مع سفارة الهند ومركز مولانا أزاد الثقافي بالقاهرة.

وتدور قصة الفيلم حول الطالب (ستانلي) الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين أصدقائه وأساتذته، إلا أنه لا يحضر حقيبة غداء معه للمدرسة، ويتقاسم الطعام مع زملائه، مما يثير ضيق أحد المدرسين المشهورين بالبخل ولا يحضر أيضًا غداؤه، فيحاول المدرس البخيل أن يمنع ستانلي من الحضور للمدرسة وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي موسيقي.

ورشح الفيلم لعدد من الجوائز منها أفضل سيناريو وأفضل ممثلة من الأكاديمية الدولية للسينما الهندية عام 2012، وجائزة ميرشي الموسيقية في دورتها الرابعة، وأفضل ممثل من مهرجان ستاردست بالهند عام 2012، وجائزة أحسن ممثلة من مسابقة جوائز الفيلم العالمية لعام 2012.

وحصد الطفل بارتو جوبتي، على جائزة أفضل ممثل طفل من المهرجان السينمائي الدولي للأطفال والشباب عام 2011، ومهرجان الهند القومي للسينما 2012.

والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج أمولي جوبتي، وبطولة ديفيا دوتا، والطفل بارتو جوبتي، وديفيا جدالي، وراج زوتشي، وأمولي جوبتي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2