أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 13 مايو 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 13 مايو 2022الأخبار المتوقعة

مصر13-5-2022 | 08:42

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية لمتابعيها، أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 13 مايو 2022.

تونس.. تتواصل النقاشات على طاولة المباحثات المشتركة بين وفدى مصر وتونس، برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، ونظيرته التونسية نجلاء بودن، وذلك في إطار أعمال منتدى الأعمال المشترك بين البلدين.

كونبهاجن.. يواصل وزير الخارجية سامح شكري، الرئيس المعين للدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ، مشاركته في الاجتماع الوزاري حول تنفيذ تعهدات المناخ.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف، زيارة إلى المتحف الحربي، للإعلاميين المشاركين في الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية، المزمع انعقادها، غدا السبت، في أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين.

واشنطن.. تعقد قمة أمريكية أردنية، تجمع ملك الأردن عبدالله الثاني مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض.

رام الله.. يواري جثمان الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، التي اغتالتها قوات الاحتلال الإسرائيلية أثناء تغطيتها للأحداث في جنين، الثرى بالقدس.

برلين.. يجتمع وزراء خارجية حلف شمال الأطلسي (الناتو) في برلين؛ لبحث دعم أوكرانيا، فضلا عن علاقات الحلف مع فنلندا والسويد.

الجزائر.. يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق مؤتمرا صحفيا في ملعب 5 يوليو؛ للحديث عن الأمور الفنية الخاصة باللقاء.

برلين.. تلتقي البطلة المصرية ميار شريف، رفقة نظيرتها المجرية بانا يودفاردى، مع ثنائي من بلجيكا وبولندا، بالدور النصف النهائي ببطولة كارلسروه المفتوحة لسيدات التنس.

هايدنهايم (ألمانيا).. يستهل محمد السيد، المصنف الثاني عشر عالميًا في سلاح سيف المبارزة، مشواره في بطولة كأس العالم للعبة، وذلك لتأهله مباشرةً لدور الـ64 الرئيسي بسبب تواجده ضمن أفضل 16 مصنفا على البطولة.

انشيون (كوريا الجنوبية).. تنطلق منافسات بطولة الجائزة الكبرى لسلاح الشيش (رجال)، بمشاركة مصر و117 لاعبًا.

الكويت.. تنطلق منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت بمشاركة نحو 1700 لاعب ولاعبة يمثلون ست دول خليجية وستكون منافسات ألعاب القوى للسيدات أولى مسابقاتها على أن تتوالى بقية المسابقات تباعا حتى ختام الدورة في 31 مايو الجاري.

أضف تعليق