«الجمهورية»: مصر لن تغيّر مواقفها ولن تتخلى عن ثوابتها ومسيرتها نحو البناء والتقدم

«الجمهورية»: مصر لن تغيّر مواقفها ولن تتخلى عن ثوابتها ومسيرتها نحو البناء والتقدممشروعات

مصر13-5-2022 | 08:45

أكدت صحيفة "الجمهورية" أن مصر قوية بأبنائها الأبطال رجال القوات المسلحة والشرطة الوفية، وكذلك قوية بأبنائها الأوفياء، مشددة على أن الدولة المصرية لن تغيّر مواقفها ولن تتخلى عن ثوابتها ولن تتراجع عن مسيرتها نحو البناء والتقدم ونحو الجمهورية الجديدة و المشروعات القومية العديدة.

وأوضحت الصحيفة، في افتتاحية عددها الصادر اليوم الجمعة، تحت عنوان (إرادة المصريين أقوى من المتآمرين)، أن "الذي يتأمل ما يجري من أحداث من حولنا؛ يدرك أن المؤامرات التي تهدف إلى إسقاط الأوطان وتخريب البلدان لم تتوقف، وأن قوى الشر تخطط وتتآمر ضد كل الأوطان وضد الأمن والأمان، والذي يتأمل أيضاً في حجم الإنجازات والمشروعات التي يجرى تنفيذها خلال هذه الفترة يدرك أيضا أن إرادة المصريين أقوى من المتآمرين، وأن عزيمتهم لا تلين من أجل استمرار مسيرة البناء والتنمية والتقدم والازدهار".

وذكرت الصحيفة أن جرائم أعداء الحياة وأعداء الإنسانية؛ سترد إلى نحورهم، ولن يفلحوا في وقف مسيرة البناء والتنمية، كما أنهم لن يفلحوا في المساس بأمن الوطن ومقدراته.

ووجهت "الجمهورية" تحية تقدير وإكبار وإجلال لأبطال قواتنا المسلحة، الحصن والدرع والسند وصمام الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها بالتأكيد على أن الشعب المصري العظيم يقدر تضحيات وعطاء الأبطـال من أجل أن تبقى الرايات المصرية عالية خفاقة ومن أجل الأمن والأمان ومستقبل الأجيال.

أضف تعليق

إعلان آراك 2