التموين تعلن نجاح عملية التشغيل التجريبي لمنظومة استخراج البطاقات الجديدة

التموين تعلن نجاح عملية التشغيل التجريبي لمنظومة استخراج البطاقات الجديدةالتموين تعلن نجاح عملية التشغيل التجريبي لمنظومة استخراج البطاقات الجديدة

* عاجل18-1-2018 | 16:09

وكالات 
استعرض وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، تقريراً من الدكتور عمرو مدكور، مستشاره للمعلومات عن المنظومة الجديدة لاستخراج البطاقات التموينية "بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي وحذف مستفيد".
وقالت وزارة التموين في بيان اليوم أن التقرير تضمن نجاح التشغيل التجريبي لدورة تقديم الخدمة للمستفيدين خلال 15 يوما كحد أقصى، وتتبع أداء الخدمة من خلال المستفيدين بإرسال رسالة على الرقم "٩١٢٣٧" من رقم التليفون الخاص بالمستفيد والمسجل على طلب تقديم  الخدمة.
وتضمن التقرير تسليم مديريات التموين ومكاتبها على مستوى الجمهورية 1700 بطاقة ذكية تمثل أول دفعة من بطاقات التموين وفق نظام الاستخراج الجديد قدم أصحابها طلبات فى أول وثانى وثالث شهر يناير الجاري.
وأكد التقرير  التى حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخه منه - انتظام دورة العمل لاستخراج البطاقات للمستفيدين وتنفيذ تعليمات وزارة التموين وتقديم الخدمة خلال المدة المحددة.
وبحسب  النظام الجديد يجب على المواطن طالب الخدمة أن يسجل طلبه لإصدار بدل التالف أو الفاقد في مكتب التموين وتسجيل  تليفونه لإمكانية تتبع مسار الخدمة التي يطلبها خلال مدة الاستخراج واستقبال الرقم السري على تليفون صاحب الطلب.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2