وزير الرياضة يلتقى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وزير الرياضة يلتقى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيينجانب من اللقاء

مصر14-5-2022 | 20:30

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في إطار متابعته للمشروعات والبرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع التنسيقية، في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة والتنسيقية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه يتابع بصفة مستمرة آخر المستجدات في المشروعات والبرامج، التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأوضح الوزير أن هناك العديد من المشروعات المشتركة التي تعمل على رفع الوعي لدى الشباب المصري وإعلاء روح الولاء والانتماء لديهم، مشيرا إلى أنه سيتم تنسيق عدد من المشروعات المشتركة في مجال تدريب وتأهيل الشباب، بالإضافة إلى التنسيق في عدد من الملفات الرياضية، وملف ذوي الهمم.

حضر اللقاء: النائب عمرو يونس أمين سر الهيئة البرلمانية للتنسيقية في مجلسي النواب والشيوخ ، النائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ وأمين سر لجنة الشباب والرياضة ، النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، وكل من مؤمن السيد ، احمد البشبيشي ، محمود أبو خضرة، ناريمان خالد عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وشارك في الاجتماع من وزارة الشباب والرياضة: إسماعيل الفار المدير التنفيذي للوزارة ، الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير لشئون البطولة ، الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور أحمد جمعه معاون الوزير للتنمية الرياضية ، الدكتور مصطفى مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2