جدول مباريات الأهلى المقبلة فى الدورى

جدول مباريات الأهلى المقبلة فى الدورىفريق الأهلى

رياضة15-5-2022 | 10:48

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، لاستئناف مبارياته فى الدورى، عقب اتمام مهمته الإفريقية بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهم مع وفاق سطيف فى إياب الدور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر لمواجهة الوداد المغربى بعدما تخطى الفريق الجزائرى بنتيجة 6/2 بمجموع المباراتان.

ويواجه الأهلى نظيره البنك الأهلى فى تمام الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

وتعثر الزمالك أمام إنبى بالهزيمة بهدفين دون رد ليفشل فى توسيع فارق النقاط مع الأهلى، الذى كان يؤدى مبارياته الإفريقية وتم تأجيل عدد من المباريات.

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

وظل الزمالك فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراة أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة.

ويحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها والابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.

تقدم لكم بوابة "دار المعارف" الإخبارية جدول المباريات المقبلة للنادى الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز من الأسبوع الـ 18 حتى 23، الذى جاء على النحو التالى:

الأهلى ضد الإسماعيلى – "مؤجلة" والموعد لم يحدد.

البنك الأهلى ضد الأهلى – الأربعاء 18 مايو 2022.

إنبى و الأهلى - مؤجلة من الجولة الـ15 - 21 مايو - استاد المقاولون

الأهلى والزمالك - مؤجلة ليوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022.

المقاولون ضد الأهلي - الأحد 29 مايو 2022.

الأهلي ضد غزل المحلة - الأربعاء 23 يونيو 2022.

سموحة ضد الأهلي الثلاثاء - 29 يونيو 2022.

واستقر مسئولو اتحاد الكرة على تأجيل قمة الدور الثانى من الدورى بين الزمالك و الأهلى فى منافسات الجولة 20 من المسابقة، وتقرر أن تقام 8 مباريات من الجولة 20 خلال الفترة من 21 إلى 24 مايو المقبل، بينما سيقام لقاء الزمالك ضد الأهلي على ملعب السلام يوم 19 يونيو المقبل.

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مواجهة الإسماعيلي ضد الأهلى فى افتتاحية الدور الثانى بمسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يأتي ذلك بسبب مباراة الأهلى المقبلة ضد وفاق سطيف الجزائري فى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2