موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوريموعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

رياضة15-5-2022 | 12:04

يلتقى فريق الإسماعيلى مع نظيره سيراميكا كليوباترا، فى منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

ويواجه الإسماعيلي نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الاحد، على ملعب الإسماعيلية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويأمل فريق الإسماعيلي فى تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة تصحيح مساره بالفوز الأخير على المصرى البورسعيدى بثلاثية في الجولة الماضية، من أجل الخروج من دوامة الهبوط في الدوري

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، حيث لعب 17 مباراة، فاز في 3 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وتلقى الخسارة في 9 مباريات.

أما فريق سيراميكا كليوباترا فيحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث لعب 18 مباراة، فاز في 4 لقاءات، وتعادل في 9 مواجهات وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

وضمت قائمة الفريق 22 لاعبًا وهم: محمد فوزي وعمر رضوان في حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد نصر ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش ومحمد عادل ومحمد مخلوف وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي ودييجو فرندناو ومروان حمدي وأبو بكر حمزة الجمل في خط الهجوم.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب اللاعب عماد حمدي نظرًا لإيقافه بسبب تراكم الإنذارات إضافة إلى حسن ياسين ومحمد بن خماسة للإصابة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2