منتخب الكويت للطائرة يختتم معسكرا في صربيا استعدادا لدورة الألعاب الخليجية الجمعة القادم

منتخب الكويت للطائرة يختتم معسكرا في صربيا استعدادا لدورة الألعاب الخليجية الجمعة القادممنتخب الكويت للطائرة يختتم معسكرا في صربيا استعدادا لدورة الألعاب الخليجية الجمعة القادم

رياضة16-5-2022 | 00:20

اختتم المنتخب الكويتي للكرة الطائرة معسكره الخارجي في صربيا استعدادا لمنافسات اللعبة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقررة بين 20 و26 مايو الجاري في صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

وأكد اتحاد الكرة الطائرة في بيان إثر عودة الوفد إلى الكويت إن معسكر المنتخب في صربيا كان ناجحا وسار حسب الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ألكسندر.

وأضاف أن (أزرق) الطائرة خاض خلال المعسكر سبع مباريات تجريبية آخرها أمام فريق كارجاجوف وسبق له اللعب مع الفريق نفسه إلى جانب منتخب صربيا تحت 23 سنة وفريق تاكوفو ورادنيكي وريبنشيا.

وأوضح البيان أن التزام اللاعبين بالتدريبات اليومية التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية أو خلال المباريات التجريبية عكس حرصهم على تمثيل المنتخب بالصورة التي تليق به في هذا المحفل الخليجي الكبير الذي تستضيفه الكويت.

وذكر أن مستوى المباريات التجريبية جاء تصاعديا وحرص الجهاز الفني على الاستفادة القصوى منها قبل خوض غمار منافسات الدورة لافتا إلى أن المنتخب تخلله عدد من الإصابات خلال المعسكر ويعمل الجهاز الطبي جاهدا على تجهيز المصابين قبل بداية أول مباراة في الدورة الخليجية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2