«كاف» يختار معشوق جماهير الأهلى أفضل لاعب فى نصف نهائى أبطال إفريقيا

«كاف» يختار معشوق جماهير الأهلى أفضل لاعب فى نصف نهائى أبطال إفريقيا كاف يختار معشوق جماهير الأهلى أفضل لاعب فى نصف نهائى أبطال إفريقيا

رياضة16-5-2022 | 19:43

اختار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، الجنوب إفريقى بيرسى تاو، لاعب النادى الأهلى، لجائزة أفضل لاعب فى الدور نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما قدم مستوى فنى مميز مع فريقه أمام وفاق سطيف فى مباراة الإياب.

ونشر ال كاف تغريده عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وقال: "بيرسي تاو يفوز بتصويت أفضل لاعب فى مباراة وفاق سطيف والأهلي.. نجم الأهلي قدم أداءً مميزاً برفقة فريقه فى مباراة إياب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا!".

وتواجد بيرسي تاو على رأس القائمة التى أعلنها هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، لبداية تصفيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

ويستعد بيرسي تاو مع الأهلي للعب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو الجاري وهو نفس يوم بداية الأجندة الدولية، وأسفرت القرعة تواجد منتخب جنوب أفريقيا فى المجموعة الحادية عشرة بجانب ليبريا وزيمبابوي والمغرب.

ويلعب منتخب جنوب إفريقيا في التوقف القادم مع منتخبي المغرب على ملعب الأمير مولاي عبد الله في 9 يونيو وزيمبابوي في ملعب إف إن بي في جوهانسبرج بعدها بأربعة أيام.

وحجز الأهلي تذكرة العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ15 في تاريخه، والثالثة على التوالي ، جاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة (4-0)، والتعادل في الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2