وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة اللجنة الأولمبيةأشرف صبحي يلتقى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية فى أول اجتماع للمجلس بعد الانتهاء من الانتخابات

رياضة20-5-2022 | 01:03

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة المنتخب للدورة 2021 -2024 برئاسة المهندس هشام حطب والمنعقد بمقر اللجنة الأولمبية المصرية باستاد القاهرة الدولي.

وحرص صبحي على الترحيب بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية الجديد، وشهدت الجلسة الحديث عن النشاط الرياضي والبطولات المصرية المقرر لها خلال الفترة القادمة وسبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية فى دورته الانتخابية الجديدة ٢٠٢١-٢٠٢٤ ، وتحقيق مزيد من التطور للرياضة المصرية، ومواصلة الإنجازات الرياضية التي تشهدها الدولة المصرية، ويحققها أبطال مصر في كل المحافل التي يشاركون بها.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى التعاون والتنسيق الدوري بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية على صعيد دعم الاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ خططها وبرامجها المختلفة إعداداً للاعبي ولاعبات المنتخبات القومية فى إطار الاستعدادات لخوض مختلف المنافسات، مشيراً إلى تضافر الجهود من أجل تحقيق الريادة للرياضة المصرية.

وأوضح المهندس هشام حطب أن تضافر الجهود بين اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وجميع عناصر الرياضة هدفه صالح الرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الحالية تطورا كبيرا من جميع النواحي في ظل اهتمام ودعم الدولة المصرية.

حضر اجتماع اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب رئيس اللجنة، الدكتور علاء جبر نائب الرئيس الأول، المهندس ياسر إدريس نائب الرئيس، المهندس شريف العريان الأمين العام، المهندس محمد عبدالمطلب الأمين العام المساعد، الدكتور عبد العزيز غنيم أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة كل من :"عبدالمنعم الحسيني، الدكتور الباسل عبدالله، معتز عاشور، شريف كمال، شريف القماطي، أيمن شويطه، تيمور أبوالخير، محمد عبدالمقصود، النائبة أية مدني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2