نصائح رياضية.. 5 تمارين منزلية فعالة للغاية لتقليل دهون الذراع

نصائح رياضية.. 5 تمارين منزلية فعالة للغاية لتقليل دهون الذراعتمرين

منوعات22-5-2022 | 13:04

ليس من الضروري الانضمام إلى صالة ألعاب رياضية مشهورة وإحداث ثقب في محفظتك، يمكن أداء هذه التدريبات في منزلك باستخدام العناصر المتوفرة لديك، كل فرد متميز، مثله مثل الجميع، ومع ذلك ، هناك بعض الصعوبات التي تؤثر على عدد كبير من الناس.


الأسلحة المترهلة هي واحدة من هذه المخاوف، تتركز رواسب الدهون لدى كثير من الناس في هذه المنطقة، ما عليك سوى اتباع هذه التدريبات البسيطة للذراع وستكون سعيدًا بذلك، ليس من الضروري الانضمام إلى صالة ألعاب رياضية مشهورة وإحداث ثقب في محفظتك، يمكن إجراء هذه التدريبات في منزلك باستخدام العناصر الموجودة لديك بالفعل.

1- منخفضات الكرسي :

اختر سريرًا أو كرسيًا مرتفعًا قليلاً عن الأرض لهذا التمرين، أي شيء مستقر على الأرض هو اختيار ممتاز، قد لا تكون الأريكة المخملية هي الخيار المثالي ؛ سيجعل إكمال نشاط التنغيم أكثر صعوبة.

2- تمارين الضغط :

بالمعنى التقليدي ستساعدك على بناء عضلاتك، قد يكون اكتساب التوازن صعبًا في البداية، يجب أن تتم تمرينات الضغط أثناء الموازنة على يديك وركبتيك.

3- تمرينات انخفاض العضلة ثلاثية الرؤوس للذراع :

هو تمرين رائع لفقدان دهون الذراع التي تركز بشكل كبير على العضلة ثلاثية الرؤوس ، المنطقة الخلفية من الذراعين حيث تتراكم غالبية الدهون، أفضل جزء في هذا التمرين هو أنه لا يتطلب أي معدات خاصة، ستحتاج فقط إلى مساحة مفتوحة في غرفتك.

4- دوائر الذراعين:

هذا تمرين تقليدي آخر للذراع يتم دمجه في معظم روتين ال تمارين لشد وتشكيل الذراعين المترهلة، يمكن أداء هذا التمرين بأوزان أو بدونها.

5- العضلة ثلاثية الرؤوس :

على الرغم من أن هذا التمرين يبدو بسيطًا من الجانب ، إلا أنه سيعمل على تمرين العضلة ثلاثية الرؤوس ويساعدك على إنقاص الوزن تحت ذراعيك.

تمرين عضلات الترايسبس هو تمرين لوزن الذراع يتم إجراؤه عادةً باستخدام الدمبل ، ولكن يمكن أيضًا استخدام زجاجات المياه كأوزان.

قد تكون مدركًا بالفعل أن التخسيس الموضعي كذبة ، وأنه لا يمكنك إنقاص الوزن في منطقة معينة فقط من خلال النشاط المركز، آلية إنقاص الوزن توضح ذلك.

كما ترى ، يحدث فقدان الوزن عندما ينفق جسمك سعرات حرارية أكثر مما يستهلكه من وجبات الطعام. في هذه الحالة ، تبدأ في تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة للحفاظ على عمل جسمك بشكل صحيح.

أضف تعليق

إعلان آراك 2