محافظ الإسماعيلية يفتتح طريق صوامع القمح بأبوصوير

محافظ الإسماعيلية يفتتح طريق صوامع القمح بأبوصويرمحافظ الإسماعيلية يفتتح طريق صوامع القمح بأبوصوير

محافظات22-5-2022 | 13:17

افتتح اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، طريق صوامع القمح بأبوصوير، الذي تم إنشاؤه لتيسير حركة سيارات نقل القمح من طريق ٣٦ الحربي إلى صوامع أبوصوير.

ويأتي ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين، نائب المحافظ، واللواء هشام الطويل، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، والمهندس مارون إسحاق استشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، خلال الافتتاح ، على الطريق الجديد يبلغ طول الطريق ١.١ كم من طريق ٣٦ الحربى إلى صوامع قمح أبوصوير بمدينة المستقبل، وبعرض يترواح من ١٢ مترا حتى ٢٠ مترا، وبتكلفة اجمالية ٩.٣ مليون جنيه.

وأضاف "الشيمي " أنه تم انشاء طبقتين أساس للطريق بارتفاع ٤٠ سم لكلا منها ، وطبقتين أسفلت بارتفاع ١١سم، لتحمل حركة سيارات النقل الثقيل على الطريق، الذى يتحمل حتى ١٢٠ طنا.

ووجه محافظ الإسماعيلية خلال تفقد الطريق، بسرعة الانتهاء من تركيب العواكس المعدنية، واللوحات الإرشادية بطول الطريق، بجانب سرعة الانتهاء من أعمال الإنارة العامة خلال الأيام القليلة القادمة.

أضف تعليق