هاني رمزي يعلق على حصول محمد صلاح لقب هدّاف الدوري

هاني رمزي يعلق على حصول محمد صلاح لقب هدّاف الدوريهاني رمزي عن حصول صلاح على لقب هداف الدوري : حقق رقماً قياسياً والاهم أنه مستدام ومستمر للسنة الرا

رياضة23-5-2022 | 00:39

قال كابتن هاني رمزي، نجم منتخب مصر السابق إن حصد محمد صلاح يحرز لقب هداف الدوري الإنجليزي متفوقاً على محرز و رونالدو يعتبر رقماً قياسياً وهو أمر أصبح معتاداً لدى صلاح تابع خلال مداخلة " عبر برنامج " كلمة أخيرة "، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON": محمد صلاح بيحقق كل الأرقام القياسية بشكل أسطوري كان لايصدق في وقت من الأوقات على مستوى أية مدربين في العالم. "


أكمل : الأهم في محمد صلاح أنه يحقق الأرقام بشكل مستمر ومستدام للسنة الرابعة على التوالي وهو العنصر الأهم في بعض الأحيان اللاعب يأفل نجمه في عام ويبزغ في عام ويبقى " كيرف " صعود وهبوط " لكن صلاح حقق المعادلة الصعبة والاستدامة في ذات الوقت "


استطرد: " محمد صلاح يثبت يوما بعد يوم أنه أفضل لاعب على مستوى العالم "
و في إنجاز تاريخي جديد، حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي بعدما أنهى الموسم في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ب 23 هدفا، وورغم خسارة ليفربول للقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، فإن الفرعون المصري وضع بصمته التهديفية في آخر مباراة بالدوري، بعدما أحرز الهدف الثاني لفريقه في مرمى ولفرهامبتون قبل دقائق من نهاية المباراة. وأضاف، توج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية، كما أنهى الموسم فى صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة. وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج. وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بالجولة الختامية، كما أحرز سون هيونج مين هدفين في انتصار السبيرز على نورويتش سيتي.

أضف تعليق