تعليم مطروح: لم نتلق أي شكاوى من امتحان العلوم للشهادة الإعدادية

تعليم مطروح: لم نتلق أي شكاوى من امتحان العلوم للشهادة الإعداديةتعليم مطروح

عرب وعالم23-5-2022 | 14:55

قال وكيل وزارة التربية وال تعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاتة إن غرفة العمليات الرئيسية المشرفة على امتحانات الشهادة الإعدادية لم تتلق أي شكاوى على مستوى جميع الإدارات التعليمية، حيث تسير اللجان بانضباط والتزام من كافة المشاركين في العملية الامتحانية.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الإثنين، لمتابعة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي (2021 - 2022) للشهادة الإعدادية في يومها الثالث، بلجنتي سيدي عبدالرحمن الإعدادية المشتركة والعلمين الإعدادية المشتركة.

واطمأن شحاتة على سير ال امتحانات وسط أجواء هادئة، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة العلوم فترة واحدة لمدة ساعتين، وجاءت أسئلة الامتحان واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج وبما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

وشدد على ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل لجان الامتحان وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

وفي سياق متصل، تفقد وكيل تعليم مطروح الاستراحات الحكومية التي خصصتها المديرية لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمعاونين المنتدبين للعمل بلجان إمتحانات الدبلومات الفنية والشهادة الثانوية بإدارة العلمين.

ووجه مسئولي إدارة العلمين بتذليل أية عقبات على وجه السرعة لتوفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم المصري، تنفيذًا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك وأيضا تطبيقا لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ الإقليم، بتوفير كافة الأجواء المعيشية المناسبة بتلك الاستراحات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2