"تين هاج" يكشف موقفه من رونالدو وماجواير مع مانشستر يونايتد

"تين هاج" يكشف موقفه من رونالدو وماجواير مع مانشستر يونايتدتين هاج يكشف موقفه من رونالدو وماجواير مع مانشستر يونايتد

رياضة23-5-2022 | 17:41

تحدث "إيريك تين هاج"، مدرب مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، اليوم الإثنين، عن مستقبل كريستيانو رونالدو مع الفريق، ومدى قدرة الشياطين الحمر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي قائلا: "اليوم أنا سعيد بمقابلتكم، أشعر بالإثارة للتواجد هنا، كان الاستقبال حارا في النادي، وأتطلع للعمل معكم جميعا هذا منزلي، وأريد تحقيق النجاحات".وأضاف: "أملك الثقة وشعورا جيدا من الأشخاض حولي، وكان لدي شعور جيد من المقابلات، لدينا خطة وآن وقت تنفيذها".

وعن حاجته إلى لاعبين جدد، زاد: "لا أزال في عملية التحليل، أتطلع للعمل مع هؤلاء اللاعبين، الذين سبق وأن حصلوا على المركز الثاني، وبالتالي الإمكانات هائلة، وإذا تطورنا وعملنا معا، فسنحقق نتائج أفضل".

وتطرق إلى موعد قدرة اليونايتد على المنافسة: "لا أفكر في ذلك حاليا، أنا أفكر أن هذا مشروع ويحتاج لوقت، نريد الفوز بكل مباراة، وسنفكر في مباراة ومن بعدها أخرى وسنرى".وتابع: "البريميرليج رائع، التقيت بالفعل بمدربين، وأندية كبار في البريميرليج، وأعرف كيفية التعامل معه، لكن الأمر واضح، هذا هو الدوري الأكبر في العالم، وأنا أتطلع للقتال به".

وبالنظر إلى رالف رانجنيك الذي قاد اليونايتد هذا الموسم، علق: "هو جزء من تحليلي، أتحدث كثيرا مع الأشخاص وأحلل بنفسي ومن ثم سأرسم مساري".

أما عن أسباب قبوله تدريب اليونايتد: "هناك تاريخ مذهل ومستقبل كبير في النادي، وهذا سبب تواجدي هنا، لم أتحدث مع اللاعبين، هم يحتاجون للراحة، لكني أتطلع لذلك، ولا أستطيع انتظار البدء".وتحدث عن مساعديه قائلا: "الثنائي حقق النجاحات وتوجا بالألقاب في مسيرتهما، وهذا سبب تواجدهما".

وختم: "رونالدو وماجواير؟ بالطبع رونالودو جزء من المشروع وسيجلب لنا الأهداف، أما عن شارة قيادة ماجواير فالموسم المقبل سيكون مختلفا، قدم عملا جيدا وهو لاعب رائع وساهم في الكثير مع مانشستر يونايتد".

أضف تعليق

إعلان آراك 2