سليمان: أغلقنا ملف رحيل إكرامي

سليمان: أغلقنا ملف رحيل إكراميسليمان: أغلقنا ملف رحيل إكرامي

* عاجل22-1-2018 | 13:09

كتب: مصطفى يحيى
أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أن ملف رحيل الحارس شريف إكرامي على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الجارية، أغلق بشكل نهائي.
وتابع في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "إكرامي من العناصر الأساسية والمهمة للأهلي، ورحيله مرفوض تماما، وليس معنى أن يبتعد إكرامي عن التشكيل الأساسي لفترة أنه خارج حساباتنا، هذا الأمر غير صحيح".
وأوضح: " لن نستغنى عن إكرامي واللاعب سيظل معنا وسيحصل على الفرصة قريبا من أجل المنتخب الوطني"، مضيفا: " وضع إكرامي مع المنتخب في حساباتنا تماما وسندفع به في المباريات قريبا، إكرامي منح الأهلي الكثير وله الكثير من المواقف التي تحسب له، لذلك لن نتخلى عنه".
وقال طارق سليمان، إن محمد الشناوي، حارس الفريق، يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن الشناوي لديه هدف يسعى لتحقيقه، مضيفا: "الشناوي تعامل بشكل جيد مع إنفراد باولن فوافي في الشوط الأول ونجح في إبعاد الكرة وواصل تألقه".
وأردف: " بالنسبة لركلة جزاء المقاصة لأفضل تحميل شخص بعينه للركلة ولكن الأداء يكون جماعيا، والشناوي لديه شخصية قوية تتحمل الضغوطات وتجعله يعمل دون النظر لأي شيء حوله".
وأوضح: "الشناوي يمكنه قيادة المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا بفضل قوة شخصيته وثباته داخل الملعب".
وكشف سليمان: "قلت للشناوي إن المنافسة في الأهلي ستكون صعبة خصوصا وأنه جاء على حارس كبير يشارك لأكثر من 7 سنوات مثل شريف إكرامي وحارس آخر نسبة مشاركاته كبيرة مثل أحمد عادل، ولا بد وأن يتمتع بالصبر لتحمل ضغوط النادي الأهلي".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2