برلمانى: التنمية المحلية تقوم بدور تنسيقى مهم وحيوى بين الوزارات

برلمانى: التنمية المحلية تقوم بدور تنسيقى مهم وحيوى بين الوزارات النائب محمد صلاح أبوهميلة

مصر26-5-2022 | 22:00

على مدار 8 ساعات متواصلة، عقب اللواء محمود شعرواي، وزير التنمية المحلية، على حوالى 180 أداة رقابية للأعضاء، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، خلال الأيام الماضية، وتقديمه كشف حساب عن جهود الوزارة في العديد من الملفات وأهم توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير الخدمة للمواطن المصري.

وخلال فعاليات الجلسة، التي شارك فيها اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قال النائب محمد صلاح أبوهميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، إن وزارة التنمية المحلية تقوم بدور تنسيقى هام وحيوى بين الوزارات المركزية بالحكومة والمحافظات ، مشيراً إلى أن تعامل مع 3 وزراء سابقين للتنمية المحلية خلال وجوده في البرلمان وبكل صدق وأمانة لم نجد كنواب تعاون وتواصل بصورة مباشرة مثلما نجد مع الوزير الحالي .

وأضاف النائب محمد صلاح أبوهميلة أن وزارة التنمية المحلية أصبحت مرجعية قوية لجميع النواب في حال وجود مشكلات مع المحافظين وهناك تدخل فورى لحل أي مشكلة والعمل على الاستجابة لمطالب النواب الذين يعتبرون صوت المواطن في الشارع .

وأكد أبوهميلة أن الوزير شعراوى ورث تركة كبيرة ومشاكل وتم حل بعضها وتحقيق إنجاز فيها خلال الفترة الماضية وجارى المتابعة لحل باقى القضايا بعقلانية ومرونة بما يحقق مصلحة المواطن المصرى في النهاية .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2