لبنان: كتلة التنمية والتحرير تؤكد استعدادها للتعاون مع جميع النواب بغض النظر عن مواقفهم

لبنان: كتلة التنمية والتحرير تؤكد استعدادها للتعاون مع جميع النواب بغض النظر عن مواقفهملبنان

عرب وعالم30-5-2022 | 15:28

أكدت كتلة التنمية التحرير (الكتلة النيابية لحركة أمل بمجلس النواب اللبناني) استعدادها للتعاون مع جميع الكتل و النواب بمجلس النواب اللبناني بغض النظر عن مواقفهم، متوجهة بالشكر لكل الكتل و النواب الذين أعلنوا تأييدهم لترشيح الكتلة لرئيسها نبيه بري لرئاسة المجلس النيابي.
جاء ذلك في اجتماع للكتلة اليوم برئاسة نبيه بري رئيس الكتلة وحركة أمل والمرشح لرئاسة مجلس النواب اللبناني في الجلسة الافتتاحية غدا الثلاثاء.

وأوضحت الكتلة، في بيان لها عقب الاجتماع، أنها اتخذت القرارات الملائمة حيال سائر البنود المدرجة على جدول أعمال الجلسة ومنها انتخاب نائب رئيس المجلس وأميني السر والمفوضين الثلاث، موضحة أنها اتخذت القرارات الملائمة حيال سائر البنود دون الإفصاح عن مضمون القرارات.

وطالبت كتلة التنمية التحرير حكومة تصريف الأعمال والوزراء بالقيام بدورهم والاضطلاع بمسئولياتهم، مؤكدة أنه من غير الجائز وطنيا وأخلاقيا وقانونيا أن تتخلى أي سلطة عن مسئولياتها في رعاية وحماية المواطنين من جشع المحكترين وتجار الاسواق السوداء للسلع الاستهلاكية والعملة والدواء والماء والكهرباء- على حد وصف الكتلة.

وأدانت الكتلة التصعيد الإسرائيلي في الضفة العربية وقطاع غزة واستباحة المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2