نائب محافظ السويس يبحث طلبات استئناف أعمال البناء

نائب محافظ السويس يبحث طلبات استئناف أعمال البناءجانب من الإجتماع

محافظات30-5-2022 | 15:51

عقد الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، اليوم الأحد، اجتماعا بحضور خالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين ا، لسكرتير العام المساعد للمحافظة؛ لبحث طلبات المواطنين لاستكمال أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها للتسهيل على المواطنين طبقا لقرار وزير التنمية المحلية..

وفي الاجتماع تم عرض عدد من الحالات المقدمة؛ لاستئناف أعمال البناء على مستوى أحياء السويس الخمس.

وأكد الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس رؤساء الأحياء واللجان المختصة بتقديم كل التسهيلات في الإجراءات للمواطنين؛ لاستكمال أعمال البناء وتصحيح الأوضاع في إطار قانوني تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء عبد المجيد صقر .
وفي نهاية الاجتماع تم الموافقة على استئناف البناء لعدد من الحالات المقدمة وإعادة العرض والمعاينة لعدد من الحالات، التي تحتاج إلى دراسة بنطاق أحياء السويس.

حضر الاجتماع كلا من المهندس أيمن رزق، وكيل نقابة المهندسين والدكتور وليد فؤاد، مدير المكتب الفني والمهندسة شيماء فؤاد، مدير التخطيط العمراني بالمحافظة، كما حضر أيضا كلا من اللواء عارف عبد العزيز، رئيس حي عتاقة واللواء هشام عبد السميع، رئيس حي الأربعين والمهندسة فاتن عبد العظيم، رئيس حي فيصل وعالية فريد، رئيس حي الجناين والادارات الهندسية والتنظيم على مستوى الأحياء.

يذكر أن حي فيصل بمحافظة السويس برئاسة المهندسة فاتن إبراهيم، رئيس الحي نفذ حملة موسعة؛ لضبط أعمال البناء بدون ترخيص أو تصريح أعمال طبقا ًلاشتراطات البناء الجديدة .


وقالت رئيس حي فيصل في بيان إعلامي إن الحملة تمكنت من الكشف عن أعمال بناء منزل بدون ترخيص بمنطقة السلام 1 السكانية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وهدم المخالفات .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2