خالد الحلفاوي: "تسليم أهالي" جاهز للعرض في عيد الأضحى

خالد الحلفاوي: "تسليم أهالي" جاهز للعرض في عيد الأضحىفيلم تسليم أهالي

ثقافة وفنون1-6-2022 | 17:49

أكد المخرج خالد الحلفاوي، اليوم الأربعاء، أن فيلمه الجديد "تسليم أهالي"، أصبح جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال الحلفاوي إنه انتهى من كافة عمليات مونتاج ومكساج الفيلم ووضع الموسيقى التصويرية، مضيفا أنه من المقرر طرح البوستر الرسمي للفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الحلفاوي إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار من الكوميديا، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الزوج للهروب من زوجته السابقة.

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى فى ال سينما للفنانة دنيا سمير غانم ، بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف منهم إيمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة 3" فى رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك فى بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه فى 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2