وزير الأوقاف يستقبل سفير ماليزيا بالقاهرة

وزير الأوقاف يستقبل سفير ماليزيا بالقاهرةمحمد مختار جمعة

مصر2-6-2022 | 20:33

استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف السفير زماني إسماعيل سفير دولة ماليزيا بالقاهرة، والوفد المرافق له، بديوان عام وزارة الأوقاف بالقاهرة.

مضمون اللقاء؛

وخلال اللقاء، أكد وزير الأوقاف، سعي الوزارة الدائم للتواصل الحضاري، وترسيخ أسس الحوار البناء، والتعاون مع أشقائنا في مختلف الدول الإسلامية لنشر صحيح الدين، وتصحيح المفاهيم، وتفكيك الفكر المتطرف

وأطلع وزير الأوقاف السفير الماليزي على إنجازات وزارة الأوقاف المصرية في مجال الدعوة وعمارة المساجد، والتأليف والترجمة والنشر، التي بلغت أكثر من 300 إصدار ما بين مؤلف ومترجم.

وأهدى وزير الأوقاف السفير الماليزي والوفد المرافق له، نسخًا من إصدارات الأوقاف المصرية، من أهمها: مجموعة من سلسلة «رؤية»، المترجمة إلى اللغة الإنجليزية، وكتاب الفهم المقاصدي للسنة النبوية، وكتاب فلسفة الحرب والسلم والحكم، وكتاب الدولة مفهومها وتطورها، وكتاب الشأن العام بين حرية الرأي ومسئولية الكلمة، وكتاب قواعد الفقه الكلية، وكتاب مفاهيم يجب أن تصحح في مواجهة التطرف، وكتاب الجاهلية والصحوة.

وخلال اللقاء اشاد سفير دولة ماليزيا بالقاهرة، بدور وزارة الأوقاف المصرية، في نشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الفكر المتطرف، مشيدًا إشادة بالغة بإصدارات وزارة الأوقاف، وطلب التعاون في ترجمتها إلى لغة الملايو.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2