حمو بيكا يعلن تعاقده لإحياء حفلات غنائية لمدة 6 أشهر في دبي

حمو بيكا يعلن تعاقده لإحياء حفلات غنائية لمدة 6 أشهر في دبيحمو بيكا يعلن تعاقده لإحياء حفلات غنائية لمدة 6 أشهر في دبي

ثقافة وفنون3-6-2022 | 02:15

أعلن حمو بيكا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعاقده مع شركة عربية لإحياء حفلات غنائية لمدة 6 أشهر في دبي.

ونشر مقطع فيديو قال فيه: «إخواتي وحبايبي أهل العرب، تم التعاقد مع شركة في دبي لإحياء حفلات لمدة 6 شهور، انتظروا حفلات كتيرة هتعجبكم».

وروج حمو بيكا، منذ أيام عبر حسابه فيس بوك، لحفله الجديد في دبي، المقرر إقامته في 4 يونيو الجاري، ونشر «البوستر» الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلًا: «احجز مقعدك الآن في دبي».

وأحيا حمو بيكا مؤخرا سلسلة حفلات خارج مصر في عدد من الدول العربية، رفعت شعار كامل العدد، وحققت نجاحا كبيرا، وتفاعل معها الجمهور الخليجي.

واتخذت نقابة المهن الموسيقية منذ أشهر قرارا بمنع حمو بيكا من الغناء وإحياء الحفلات بسبب رسوبه في اختبارات الغناء، حيث إن حمو بيكا رسب مرتين في اختبارات الموسيقيين، ورفضت النقابة تقديم أوراقه للمرة الثالثة إلا بعد مرور ما يقرب من عام على آخر مرة تقدم فيها؛ نظرا لأن قانون النقابة لا يسمح للفرد بالتقدم مرتين خلال عام واحد.

وفي فبراير الماضي، حل حمو بيكا ضيفا على الإعلامية ياسمين عز، في برنامج «كلام الناس»، وقال بيكا خلال البرنامج: «أنا ممكن أعتزل حالا ومش عايز أدخل امتحانات النقابة تاني علشان كل ما بدخل بسقط، أنا عايز أغني وآكل عيش، فيه ظلم واقع عليّا، ولازم أظهر الحق، حرام عليكم أنا هموت وكفاية ظلم».

أضف تعليق

إعلان آراك 2