ضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب كمية كبيرة من مستلزمات طب الأسنان.. صور

ضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب كمية كبيرة من مستلزمات طب الأسنان.. صورمطار القاهرة

حوادث وقضايا3-6-2022 | 12:06

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الجمعة، من محاولة راكب مصري تهريب كمية كبيرة من مستلزمات طب الأسنان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وتحرير محضر بالواقعة.

أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، استوقفت هبه مصطفى الشبراوي، مأمور الجمرك المعينة على لجنة الخط الأخضر، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وبعد مناظرة جواز سفره والتحقق من بياناته ومنها أنه يعمل طبيب أسنان بأحد المستشفيات، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من علي محمد الصعيدي مأمور الجمرك، وطاهر خفاجي رئيس القسم، واللذين تلاحظ لهما وجود كميات مما يشتبه أن تكون أدوات ومستلزمات طبية.

وكلف وائل محمد امبابي، مدير الجمرك المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، محمد دهشان عبد الحميد، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدوياً مما أسفر عن وجود 727 كيس ووحدات بها كميات كبيرة من أدوات و مستلزمات طب الأسنان غالية الثمن داخل حقائب الراكب.

وأمر أحمد عبد الهادي عبد البصير، مدير إدارة الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2