شوبير يكشف تطورات أزمة خطاب الاتحاد الإفريقى باستضافة نهائي إفريقيا

شوبير يكشف تطورات أزمة خطاب الاتحاد الإفريقى باستضافة نهائي إفريقياأحمد شوبير

رياضة4-6-2022 | 08:53

كشف الإعلامي أحمد شوبير تطورات أزمة اختفاء خطاب الاتحاد الإفريقى "كاف" إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم حول إمكانية استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "النائبة ميرال الهريدى تقدمت بطلب إحاطة إلى مجلس النواب حول أزمة ملف استضافة نهائي دورى أبطال إفريقيا".

وتابع " شوبير": " الاتحاد الإفريقى يقوم بمخاطبة الاتحادات المحلية حول الرغبة في استضافة أي بطولة ينظمها، مع السماح لهم بتقديم طلبات للاستضافة والاختيار بينهم، والأندية ليست لها علاقة باستضافة البطولة وليس عليه أى مسؤولية فى هذا الملف".

وأضاف أحمد شوبير: " الاتحاد الإفريقى أرسل خطابًا لاتحاد الكرة بفتح باب التقدم لاستضافة النهائي، والطبيعى أن اتحاد الكرة يرسل صورة من هذا الخطاب لوزارة الشباب والرياضة لاستطلاع رأيهم فى الأمر، بعد ذلك يقوم اتحاد الكرة باستشارة الأندية لكن بشكل ودي، الأمر في النهاية يعود للاتحاد المحلى فقط وليس من الضرورى إخطار الأندية لكن ذلك يتم بشكل ودي".

وتابع شوبير: "الأهلى عبر عن غضبه من عدم تحرك اتحاد الكرة، وزارة الشباب والرياضة نفت وصول أى خطاب لها بخصوص استضافة نهائى دورى الأبطال، والأهلى كذلك، والخطاب وصل لاتحاد الكرة يوم 19 يناير الماضى، ثم اختفى بعد ذلك بدون أى تحرك من اتحاد الكرة فى أى اتجاه" .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2