الجمباز الإيقاعى يحصد 3 ميداليات في بطولة البحر المتوسط للناشئين بتركيا

الجمباز الإيقاعى يحصد 3 ميداليات في بطولة البحر المتوسط للناشئين بتركيامنتخب مصر للجمباز الإيقاعي

رياضة4-6-2022 | 19:36

حقق منتخب مصر للجمباز الإيقاعي نتائج مميزة خلال مشاركته في بطولة البحر المتوسط للناشئين في الجمباز الفني رجال والجمباز الإيقاعي والتي تستضيفها مدينة ميرسين بتركيا حاليا وحتى 5 يونيو الجاري وحصدت لاعبات منتخب مصر للجمباز الإيقاعي ثلاث ميداليات متنوعة فى أول مشاركة دولية.

وفازت اللاعبة عاليا أسامة بالميدالية الفضية على أداة طوق وبالميدالية البرونزية على أداة الشريط، كما فازت اللاعبة عبير رمضان بالميدالية البرونزية على أداة الكرة.

وتضم بعثة المنتخب الإيقاعي المدربة ميار رجب والحكم سارة غنيم ومن اللاعبات عاليا أسامة ولامار البحيري وعبير مدحت.

ويتنافس في بطولة الجمباز الإيقاعي 11 دولة وهي (مصر وفرنسا وسان مارينو وإسبانيا واليونان والبرتغال وإيطاليا والجزائر وقبرص ومونتنيجرو وتركيا).

من جانبه هنأ الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، اللاعبات على الأداء المميز خلال البطولة والفوز بثلاث ميداليات متنوعة في أول مشاركة لمنتخب الجمباز الإيقاعي.
بينما يتنافس في الجمباز الفني رجال التي تقام التصفيات النهائية لها مساء اليوم 9 دول وهي مصر وتركيا وإيطاليا والجزائر وأسبانيا وفرنسا والأردن.

والبرتغال والمغرب وتضم بعثة المنتخب الفني رجال جمال مطر المدير الفني وشريف جودت مدربا والحكم مصطفى عمر ومن اللاعبين مصطفى وليد ويحيى زكريا وعبدالرحمن رضا، تترأس البعثة هبة البوريني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للعبة.

وتأتي البطولة في إطار التجهيزات الفنية من اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين استعدادا للبطولة الإفريقية للناشئين التي تستضيفها مصر يوليو المقبل، ووضع اتحاد الجمباز خطة إعداد شاملة لجميع منتخبات الناشئين في جميع أفرع اللعبة من أجل اكتساب الخبرات للمشاركة في البطولات القارية والدولية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2