الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية فى كأس مصر

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية فى كأس مصرفريق الزمالك

رياضة4-6-2022 | 20:16

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ ٣٢ من بطولة كأس مصر.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، اليوم السبت، جلسة سريعة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق خلال التدريبات الجماعية، بجانب شرح بعض الملاحظات الخاصة بطريقة اللعب.

وخاض عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي لاعبا الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية، تم خلالها التركيز على تدريب اللاعبين على التحكم في الكرة وإرسال الكرات العرضية بجانب التصويب من خارج المنطقة في أكثر من وضعية مختلفة.

فيما واصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق برنامجه التدريبي الموضوع له، وخاض مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتحكم في الكرة والتحرك السريع والتسديد من مسافات مختلفة.

ومنح فيريرا بعض التعليمات للاعب حازم إمام، بخصوص الرقابة والضغط على المنافس والارتداد السريع في حالة فقدان الكرة، بجانب شرح بعض المواقف المراد تنفيذها خلال المران.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبية خاصة، شهدت مجموعة من التدريبات الفنية على دقة التمرير السريع بجانب التحرك بدون كرة، كما حرص فيريرا على شرح مجموعة من النقاط الفنية للاعبي الزمالك قبل تنفيذها.

وواصل أيمن حفني لاعب الفريق برنامجه التأهيلي، وخاض مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة وبدونها تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

كما واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانزيوم، وخاض مجموعة من التدريبات التأهيلية من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2