المرعبون في الجامعة.. عودة شلبي سلوفان

المرعبون في الجامعة.. عودة شلبي سلوفانصورة أرشيفية

ثقافة وفنون6-6-2022 | 15:15

"مارد وشوشني، شلبي سلوفان".. أسماء لها رنين خاص في أذن عشاقها من متابعي فيلم الأنيمي الشهير "شركة المرعبين المحدودة"، والذي عرض الجزء الثاني منه "المرعبون في الجامعة" في 2013، ليعود المرعبون مجددا في مسلسل تليفزيوني من إنتاج شركة "ديزني" الشهيرة خلال العام المقبل.

نشر الفنان سامي مغوري صاحب شخصية البطل "شلبي سبوفان"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الجتماعي "فيس بوك"، إعلان شركة "ديزني" عن عودة الفليم، وعلق علي الصورة قائلا: " شلبي سلوفان يعود".

وأعلنت "ديزني" عودة "وشوشني" و"سولفان" الذي كان يؤدي دوريهما في النسخة المصرية سامي مغاوري ومحمد هنيدي، ليجتمعا مجددا في مسلسل جديد بعنوان Monsters At Work أو "المرعبين في العمل"، يعرض مجددا خلال شهر أبريل العام المقبل، وفقا لموقع bustle الأمريكي.

وأعلنت "ديزني" تفاصيل المسلسل خلال مهرجان الرسوم المتحركة الذي أقيم في 10 يونيو الماضي، إذ كشفت عن إعلان مسلسل الإنيمي Chip and Dale، كما كشفت عن الشعار الجديد لكرتون Monsters At Work، معلنة ظهور شخصية رئيسية جديدة وهي "تايلور توسكمون" الميكانيكي في الشركة الذي يعمل بها المرعبون.

وتدور أحداث المسلسل الجديد حول عمل "شلبي" و"مارد" المعروف باسم "كورتي البعبع" في الشركة، الذين أنشآ اثنين من أنظمة الطاقة الجديدة، ويذهب "شلبي" لزيارة "بو" من خلال الباب الذي أعاد "مارد" لزقه بعد أنّ دمرته قوات مكافحة الأطفال إثر القبض على الأستاذ "عنكبوت" مدير الشركة لخطف الطفلة "بو"، حسب ما انتهت أحداث فيلم "شركة المرعبين المحدودة" الذي عرض في العام 2001.

وأكدت ديزني أنّ شخصية "تايلور" الجديدة سيلعب دورها الفنان بن فيلدمان، ويؤدي دور "مارد وشوشني" الفنان بيلي كريستال فيما يلعب شخصية "سولفان" الفنان جون جودمان.

فيما تلعب جنيفر تيلي دور "سيليا" خطيبة "مارد" والتي جسدت دورها في النسخة المصرية الفنانة حنان ترك، وأكدت "ديزني" أنّ شخصية "بو" لن تظهر في المسلسل الجديد، إذ تركز المسلسل على حياة "شلبي" و"مارد" في الشركة بعد القبض على "عنكبوت" واستبدال طاقة الرعب والصراخ بطاقة الضحك.

وحصل فيلم الأنيمي "شركة المرعبين المحدودة" على جائزة الأوسكار لأفضل أغنية عن أغنية If I Didn't Have Youـ التي أداها في النسخة العربية محمد هنيدي وسامي مغاوري في نهاية الفيلم.

أثارت الحادثة التي وقعت في أحد محطات مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية، العديد من التكهنات وأسباب حدوث ذلك

أفيخاى أدرعى يستغل صورة صلاح مع سمكة الحصان ويشن هجوم على الفلسطينين ويتهمهم بالإرهاب

لاتزال هناك عدد كبير من الإجازات الرسمية وخاصة أن أغلبيتها تأتي في أوقات متقاربة مع الإجازات الأسبوعية ما يدفع الموظفين لاستغلال الأمر والحصول على راحة طويلة

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2