ضبط المتهمين بسرقة 5.5 مليون جنيه من سيارة شركة تبغ في القليوبية

ضبط المتهمين بسرقة 5.5 مليون جنيه من سيارة شركة تبغ في القليوبيةضبط شخصين

حوادث وقضايا6-6-2022 | 18:00

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين بسرقة 5.5 مليون جنيه من سيارة إحدى شركات التبغ أثناء سيرها بالقليوبية.

كان مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية قد تلقى بلاغًا من مسئول بإحدى شركات التبغ يقول إنه حال استقلاله وعدد من موظفي الشركة لحافلة يقودها سائق بذات الشركة على طريق شبرا/ بنها الحر بدائرة مركز شرطة طوخ، قادمين من فرع الشركة بدائرة مركز شرطة قليوب وفي طريقهم لمقر الشركة بمحافظة المنوفية، فوجئوا بسيارة ملاكي تستوقف الحافلة، وترجل منها 3 مجهولون، يحمل أحدهم سلاحًا ناريًا والآخرين أسلحة بيضاء، وهددوهم واستولوا على 5 ملايين و504 آلاف جنيه خاصة بالشركة من داخل الحافلة ولاذوا بالهرب.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكّل من قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص، أحدهم له معلومات جنائية، وثلاثة منهم موظفين بالشركة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة؛ حيث اتفقوا فيما بينهم على سرقة أموال الشركة أثناء نقلها من فرعها بدائرة مركز شرطة قليوب إلى مقر الشركة بالمنوفية، وفي سبيل ذلك استأجر مرتكبو الواقعة سيارة (قادها أحدهم)، وارتكبوا السرقة على النحو المشار إليه.

وضُبِط بحوزة أحدهم بندقية خرطوش، وبحوزة آخر سلاح أبيض، وأرشدوا عن 4 ملايين و682 ألفًا و790 جنيهًا، والسلاح والسيارة المستخدمين في الواقعة، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية وسداد بعض الديون، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2