مباحثات كويتية إسبانية تتناول الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية

مباحثات كويتية إسبانية تتناول الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدوليةمباحثات كويتية إسبانية تتناول الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية

عرب وعالم9-6-2022 | 00:55

بحث نائب وزير خارجية الكويت السفير مجدي الظفيري مع وزير الدولة للشؤون الخارجية والعالمية في وزارة الخارجية و الاتحاد الأوروبي في مملكة إسبانيا أنخيليس مورينو باو، الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أنه تم خلال جلسة المشاورات السياسية بين دولة الكويت ومملكة إسبانيا استعراض مسيرة الصداقة المميزة بين البلدين وما حققته من تطور والعزم على العمل وفق خطة محددة ومزمنة للانتقال بها بما يعكس عمقها وتجذرها بكافة المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية وغيرها.

كما تناولت الجلسة الجهود التي تبذلها دولة الكويت في سبيل إعفاء مواطنيها من تأشيرة الشينجن، وعبر الجانبان عن الارتياح لما تحقق في هذا الإطار حتى الآن وعزمهما على العمل معا لاستكمال ما تبقى من إجراءات لدخول الإعفاء حيز النفاذ.

من جانبها أكدت أنخيليس مورينو باو، عن دعم مملكة إسبانيا الكامل لإعفاء مواطني دولة الكويت من تأشيرة الشينجن وسعي إسبانيا لإتمام الإجراءات بأسرع وقت ممكن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2