مطروح تعقد اجتماعات استعدادًا للانتخابات الرئاسية مارس المقبل

مطروح تعقد اجتماعات استعدادًا للانتخابات الرئاسية مارس المقبلمطروح تعقد اجتماعات استعدادًا للانتخابات الرئاسية مارس المقبل

* عاجل1-2-2018 | 12:32

كتبت: نشوى مصطفى

عقد بديوان عام محافظة مطروح اجتماعاً لمناقشة استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية برئاسة السيد الامام سكرتير عام محافظة مطروح نائبا عن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح وبحضور كافة الأجهزة المعنية بالعملية الانتخابية بمشاركة ممثلين من القوات المسلحة والشرطة.

وأكد السكرتير العام أن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أصدر قرارا بتشكيل غرفة عمليات مركزية في الديوان العام، وربطها مع غرف العمليات الفرعية بمدن المحافظة الثمانية لمتابعة سير العملية الانتخابية بجميع اللجان الفرعية بنطاق المحافظة .

كما تم تشكيل لجنة تنفيذية من المحافظة للمرور على المقرات الانتخابية للاطمئنان على تجهيزها قبل العملية الانتخابية ومتابعة إعداد وتنفيذ الخطط اللازمة لكل أعمال وإجراءات انتخابات الرئاسة المحدد لها مارس المقبل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، لبحث خطط تأمين المقرات الانتخابية وتجهيزها، والعمل على تسهيل الإدلاء بالأصوات.

وأضاف أن دور المحافظة في الانتخابات الرئاسية المقبلة يقتصر على إتمام تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتوفير بدائل لها والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2