إنبي: الأهلي يسدد صفقة محسن على قسطين.. ولن نعارض انضمام رامي

إنبي: الأهلي يسدد صفقة محسن على قسطين.. ولن نعارض انضمام راميإنبي: الأهلي يسدد صفقة محسن على قسطين.. ولن نعارض انضمام رامي

* عاجل1-2-2018 | 14:01

كتب: مصطفى يحيى
قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، إن الفضل في ارتفاع سعر صفقة صلاح محسن، لاعب الفريق السابق، يعود إلى علاء خشب، رئيس النادي البترولي.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رئيس إنبي تعامل في الصفقة بشفافية كبيرة للغاية وحقق أكبر استفادة مادية للنادي".
وأردف: "الأهلي تفاوض مع اللاعب منذ فترة طويلة وأقنعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء، على عكس الزمالك الذي دخل في الصفقة مؤخرا".
وأوضح: "الأهلي سيسدد قيمة الصفقة على قسطين، وللعلم العرض المالي للزمالك كان أكبر، وإنبي لم يزايد على اللاعب، تم تسعير صلاح وعرض الأمر على الناديين".
وكشف عبد الناصر عن جلسة جمعت مسئولي الزمالك مع صلاح محسن بمعرفة مسئولي إنبي، لكن صلاح لم يقتنع بالانتقال للزمالك وتمسك بالأهلي، وقام بتصوير فيديو يعلن فيه عن هذا الأمر.
وعن رامي صبري قال مديآ الكرة بإنبي إنه يعد كابتن إنبي وقيمة كبيرة للنادي ويعد من العمود الفقري لإنبي، متابعا: "لا يمكن لنا أن نتنازل عن العمود الفقري للفريق، لذلك رفضنا التفريط في خدماته خلال انتقالات يناير".
واختتم: "رامي حصل على وعد من رئيس إنبي بالسماح برحيله للأهلي في نهاية الموسم ودون مبالغات في القيمة المالية، لم نوافق على رحيله لمجرد أن الأهلي طلبه لحل مشكلة مؤقتة في الوقت الحالي".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2