الجمعة المقبلة.. محمد رمضان يستعد لإحياء حفل غنائي بالاردن

الجمعة المقبلة.. محمد رمضان يستعد لإحياء حفل غنائي بالاردنمحمد رمضان

ثقافة وفنون15-6-2022 | 18:46

يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي، في الاردن، حيث يتجه الي الأردن، استعدادا لإحياء حفلا غنائيا، الجمعة المقبلة.

ونشر عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فيديو له أثناء صعوده إلى طائرتة الخاصة، قائلا: «في طريقي إلى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية.. جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير، وبخير الجمعة المقبلة».

بروفات مكثفة عن الرقصات والاستعراضات

ومن المفترض، أن يجرى محمد رمضان في الأردن بروفات مكثفة عن الرقصات والاستعراضات قبل الحفل.

وروج الفنان محمد رمضان لحفله المُقبل، المقرر أن يحييه في مدينة اسطنبول بتركيا، يوم 13 يوليو المُقبل.

ونشر رمضان بوستر الحفل، ومزجه ببعض أغانيه، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق :”أنا متحمس جدًا عن حفلتي في اسطنبول يوم 13 يوليو، تركيا”.

ومن ناحية أخرى طرح النجم محمد رمضان، مؤخرًا، كليب أغنيته الجديدة “بلالين”، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

وأغنية “بلالين” من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وأسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـMR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

وكان محمد رمضان، كشف في وقت سابق، عن مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيته الجديدة “بلالين” بأحد شوارع القاهرة، والتف عدد كبير من جمهوره حوله لالتقاط الصور التذكارية معه ومصافحته.يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان، كانت أغنية “إيفري داي” التي تعاون فيها معه المغني النيجيري دامي، وتم طرحها عبر قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”.

وكشف الفنان محمد رمضان، منذ أيام، عن الصورة الأولى لكليب أغنية الجديدة «تنطيط»، والمقرر طرحة خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد رمضان صوره له من الكليب وظهر خلال الصورة يمسك سيجار في يده، وولاعة ويرتدي بورنيطة سوداء على رأسه، وعلق: «تنطيط قريبًا».
الأغنية من كلمات وألحان فريق «الباور العالي»، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي MR1 عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2