تعليم جنوب سيناء تكرم الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المديرية في مسابقة القرآن الكريم

تعليم جنوب سيناء تكرم الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المديرية في مسابقة القرآن الكريمتعليم جنوب سيناء تكرم الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المديرية في مسابقة القرآن الكريم

محافظات15-6-2022 | 19:05

كرم محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المديرية في مسابقة القرآن الكريم وذلك بمقر ديوان المديرية ، تحت رعاية ، المحافظ خالد فودة.

وأشاد وكيل الوزارة ،في بيان صادر عن المديرية، بحفظة القرآن الكريم، مثمنا جهودهم بالاهتمام بكتاب الله مع دعم و رعاية الأسرة لهم.. وأنهم يمثلون قدوة حسنة وملهمة لزملائهم.

وأوضح وكيل الوزارة أن المسابقة لها عدة مستويات جاء المستوى الأول لمن يحفظ القرآن كاملا مع حفظ الأحاديث ‏الشريفة كاملة من كتاب الأربعون النووية، والمستوى الثانى لمن حفظ 20 جزءا من القرآن الكريم مع حفظ من حدیث واحد حتى 20 حديثا، ‏والمستوى الثالث لمن حفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم مع حفظ من حدیث واحد حتى 10 أحاديث شريفة.‏

ضمت قائمة الفائزين في المستوى الأول الطالبة سلمى محمود فتحي شلبي، مدرسة عمرو شكري الإعدادية التابعة لإدارة طور سيناء، المستوى الثاني الطالبة هنا عبدالله عبد الحي سليمان، مدرسة الشهيد محمد الدرة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة أبوزنيمة، المستوى الثالث الطالب أحمد يحيى عطية يوسف مدرسة أبوزنيمة الإعدادية التابعة لإدارة أبوزنيمة .

أضف تعليق