قواعد على عارضات الأزياء اتّباعها

قواعد على عارضات الأزياء اتّباعهاعارضات الأزياء

منوعات16-6-2022 | 10:21

نشرت مجلة فاينتي فير الأمريكية تقريراً عن قواعد مفروضة علي عارضات الأزياء للأستمرار في عملهن كعارضات وفي تلك السطور نستعرض تلك القواعظ الصارمة.

نظام غذائي صحيحيث يجب على عارضة الأزياء الإلتزام بتناول الأكل الصحي يومياً. يحتوي النظام الغذائي على شاي الماتشا على الإفطار والخضروات على الغداء وينتهي الليل بالبروتين الخالي من الدهون والخضروات.

ممارسة الرياضة يومياً حيث تقوم عارضة الأزياء بمجموعة متنوعة من التدريبات كل يوم لتكون جاهزة للظهورعلى منصّة عرض الأزياء. خاصة أنها مضطرة أن ترتدي ملابس فاضحة أحياناً.

هنّ مجبورات على تناول الطعام خلال التصوير و يجب عليهنّ القيام بجلسات تصوير لساعات طويلة. لكي لا يتعبن، إن شركات الأزياء مثل Vogue لديها قواعد محددة ألّا تتعدّى ساعات العمل الـ10 ساعات وأن العارضات يجب أن يأكلن أثناء جلسات التصوير الطويلة، كما أنه ليس بإمكانهنّ الأكل مباشرة قبل عرض الأزياء منعاً من الإنتفاخ.

الحفاظ على جمال البشرة فعلي عارضة الأزياء تأخذ جمال بشرتها على محمل الجد. تتبع العديد من العارضات روتين جمال صارم ويتجنّبن أي طعام قد يتسبب في تشقق بشرتهن. فأحياناً قد يكنّ الوجه الإعلاني لمنتج جمالي أو مستحضر مكياج معروف.

تغيير مظهرهنّ الطبيعي حيث أن هناك الكثير من الضغط في عالم عرض الأزياء وقد يكون أحد الجوانب الأكثر رعباً فيه الوكالات التي تشجع العارضات على تغيير مظهرهنّ الطبيعي أي اللجوء إلى عمليات التجميل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2