أبرزهم براد بيت.. نجوم اشتهروا برائحتهم الكريهة

أبرزهم براد بيت.. نجوم اشتهروا برائحتهم الكريهةنجوم الفن

منوعات16-6-2022 | 10:33

نشرت مجلة بيبول تقريراً عن نجوم إشتهروا برائحتهم الكريهة ، ولا يشعرون بالخجل نتيجة هذه الرائحة ، وأعدت مجلة بيبول قائمة بهولاء النجوم ، ونستعرضها لكم في السطور التالية .

نبدأ مع كورتني كاردشيان رغم اهتمامها بظهرها الخارجي ، اعترف صديق مقرب منها غنها لا تستخدم مزيل رائحة العرق وتروح من تحت إبطها رائحة كريهة .

أما بيلا ثيرون فلا تهتم بنظافتها الشخصية وهذا ما افتح عنه الممثل سكوت ديسيك ، فهو اصطحبها معه في رحلة عام ٢٠١٧ ، لكنه عاد من الرحلة مبكراً والسبب وفق ثيرون أن ديسيك يشرب الخمر بشكل مفرط ، أكن ديسك كشف أنه طردها من الفيلا بسبب رائحتها الكريهة.

أما الحارس الشخصي السابق لجوليا روبرتس صرح في إحدي الصحف بأن جوليا تمضي أيام طويلة دون استحمام وتحاول إخفاء رائحتها الكريهة بالزيوت ، لكن رغم ذلك تظل الرائحة ظاهرة ، البعض لم يستغرب الأمر لأن روبرتس ظهرت علي السجاده الحمراء من دون أن تزيل الشعر تحت إبطها ، فكان واضحاً بالنسبة للبعض عدم اكتراثها للنظافة الشخصية .

أما كاميرون دياز فقالت أن رائحة الجسم ستكون أجمل إذ توقف الجميع عن إستخدام مزيل رائحة العرق ، وفي عام ٢٠١٤ قالت دياز إنها لم تستخدم مزيل رائحة العرق منذ العشرين سنة الفائتة.

من رائحة الجسم الكريهة ننتقل إلي رائحة الفم حيث تعاني النجمة العالمية جنيفير أنستون من رائحة الفم الكريهة واعترف زملاؤها جيسون بيتمان وإليك بالدوين، بأنهما لايجدان أسنانها نظيفة ، فالرائحة التي تخرج من فمها تشبه رائحة القهوة .

أما جينيفر لورانس فلعبت أدوار عدة تتطلب التقبيل وعُرفت أنها صاحبة رائحة فم كريهة فالممثل ليام هيمسورث كان ينفر من المشاهد التي تجمعهما خاصة مشاهد التقبيل لأن رائحة فم جينفير الكريهه تشبه رائحة الثوم .

أما عن براد بيت فهو يعاني من رائحة الفم والجسم الكريهة معاً ويعاني أيضاً زملاؤه في العمل من التمثيل معاه ، ولم يخجل براد من الأمر بل أعترف بنفسه وقال أنه لايستحم إلا بعد فترات طويلة من أجل الحفاظ علي بشرته وفروة رأسه ، حتي أن زوجته السابقة أنجلينا جولي كانت تنزعج من الأمر ،أثناء تصوير فيلم the tourist ، ألزمته جولي علي مضغ لبانه بالنعاع لأنها لم تتحمل رائحتها نفسه الكريهة و إلا لن تصور معه المشهد .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2